المركز الرئيسي - عدن

اخبار

البنك المركزي اليمني يرعى حفل اختتام فعاليات أسبوع المال العالمي

2023-03-27

برعاية البنك المركزي اليمني، اختتمت مساء اليوم بالعاصمة عدن فعاليات أسبوع المال العالمي التي انطلقت يوم 20 مارس الجاري، وذلك بإقامة بازار تعريفي بخدمات اكثر من (25) بنك تجاري ومؤسسة مالية مشاركة.

وقد افتتح البازار وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي والوكيل المساعد لقطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي علي محمد باعشن، يرافقه رئيس اللجنة التنظيمية معين الصياد ومدراء البنوك المشاركة.

وبعد أن قص الشريط، طاف وكيل أول محافظة عدن ومرافقوه بأجنحة البازار واطلع على الخدمات المصرفية التي يتميز بها كل بنك بتقديمها للجمهور، والأنشطة التوعوية التي تخللت فعاليات أسبوع المال العالمي الذي استضافته العاصمة عدن خلال الأيام الماضية.

هذا وقد دشن البنك المركزي اليمني فعاليات أسبوع المال العالمي برعاية فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور/ رشاد العليمي، وبحضور دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك، صباح يوم 20 من مارس الجاري بالعاصمة عدن بالتزامن مع أكثر 176 دولة حول العالم، وبمشاركة فاعلة من البنوك وعدد من والمؤسسات المالية اليمنية، تحت شعار "خطط لأموالك، وازرع مستقبلك".

وتضمنت الفعاليات خلال الفترة من 20 الى 26 مارس 2023م، بإقامة ورش عمل للتثقيف المالي وندوات وحملات توعية استهدفت تثقيف الجمهور حول الإدارة المالية وأهمية المدخرات والموازنة والاستثمار من خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات والزيارات الميدانية للجامعات والمدارس والأحياء الهادفة إلى رفع الوعي المالي للمجتمع.

جميع الحقوق محفوظة - البنك المركزي اليمني - المركز الرئيسي عدن - الجمهورية اليمنية 2024 ©