المركز الرئيسي - عدن

اخبار

محافظ البنك المركزي يلتقي قيادات وأعضاء النقابة لفروع البنك المركزي

2023-03-12

ألتقى محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب، صباح اليوم الأحد الموافق 12 مارس 2023م، بأعضاء نقابة موظفي البنك المركزي، بالمركز الرئيسي وفروعه بالمحافظات.

حيث أستمع المحافظ، الى جملة القضايا التي تقدمت بها النقابة والتي تمثل هماً مشتركاً للنقابة وكادر البنك والإدارة العليا للبنك المركزي لا سيما في مجال تطوير وتأهيل الكادر الوظيفي، وتحديث الأنظمة وأعمال القوانين واللوائح في منح الحقوق المالية والوظيفية والعمل بوتيرة عالية لتأدية الواجبات.

ومن جانبه أوضح الأخ المحافظ اهتمام قيادة البنك بكادر البنك وتأهيله ليواكب التطورات والتحديات، وكذلك منحه الحقوق القانونية موضحاً الصعوبات العامة التي تواجهها البلد وخاصة في جانب تأمين الموارد وتزايد الالتزامات والتي تزيد من الضغوط على البنك المركزي طالباً من الجميع تقدير الوضع وبذل اقصى الجهود للارتقاء بأعمال البنك في الفروع والمركز.

منوهاً الى عملية الإصلاحات المستمرة الجارية في البنك بمساعدة إقليمية ودولية والتي أسهمت في تحقيق استقرار نسبي في سعر صرف العملة ومستوى الأسعار رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي تواجه البلد.

وقد ثمنت النقابة، اهتمام محافظ البنك المركزي باللقاء بممثلي كادر البنك لطرح همومهم وتطلعاتهم وحرصه على تأمين حقوق واحتياجات العاملين.

جميع الحقوق محفوظة - البنك المركزي اليمني - المركز الرئيسي عدن - الجمهورية اليمنية 2023 ©